شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات رحمـــــــــــــــــــــــــــه للتعارف

جميع الاسئلة التى تهمك

الجمعة، 26 سبتمبر 2008

الاهلى فى افريقيا

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه سفر بعثة الفريق يوم 2 أكتوبر المقبل والموافق ثالث أيام عيد الفطر المبارك

وفقاً للحسابات الفلكية إلي مدينة «آبا» النيجيرية لمواجهة أنيمبا في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي والمقررة في الخامس من الشهر نفسه،

من جهة أخري، ربط مانويل جوزيه سفر محمد أبوتريكة لاعب الفريق إلي الأراضي السعودية المقدسة لأداء عمرة شهر رمضان بتأجيل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي والمقررة يوم 29 من الشهر الحالي، أما في حالة رفض اتحاد الكرة تأجيلها فسيكون من الصعب الموافقة علي سفره.

وكان اللاعب قد اجتمع مع مديره الفني، وطلب منه الحصول علي إجازة قصيرة عقب مباراة اليوم أمام بتروجيت ليومين للسفر إلي السعودية، ولم يمانع البرتغالي، لكنه اشترط تأجيل مباراة الإسماعيلي كي يسمح له بذلك.. وقرر جوزيه السماح للاعبيه بقضاء أول أيام عيد الفطر فقط مع أسرهم، علي أن يعودوا للمران صباح ثاني أيام العيد بملعب مختار التتش بالجزيرة قبل أن يتوجهوا إلي نيجيريا.

وانتهي حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة من توفير الأشرطة الخاصة لمباريات فريق أنيمبا في دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية تلبية لطلب جوزيه، الذي سيعكف علي مشاهدتها مع أعضاء الجهاز المعاون اعتباراً من غد «الجمعة» للوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس للاستفادة منها في المباراة المقبلة.

وسادت حالة من الارتياح داخل أرجاء النادي، بعدما حدد الاتحاد الأفريقي طاقم تحكيم جنوب أفريقي مكوناً من بنين دانيال ومعه موليفي ومانيلا لا زورس وداير مانيو حكم رابع لإدارة مباراة أنيمبا.

خاصة أن حكم الساحة بنين دانيال يعد من الحكام أصحاب الشخصية القوية بأفريقيا، ولا يتأثر بعاملي الأرض والجمهور.

ليست هناك تعليقات: