شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات رحمـــــــــــــــــــــــــــه للتعارف

جميع الاسئلة التى تهمك

الأحد، 28 سبتمبر 2008

اجمل قصص للحب

هذا شعر اهدية الى كل محبين الى كل من يحب شخص ويريد ان يعبر عن حية لة اذا قرئها فهم ماذا يريد صاحبة اترككم مع هذا شعر رائع.




اشتقت اليكى.

كل يوم يمر من دونك مثل سنة وبعدك عنى أصعب من بعد هواء فأنت هواء الذي أتنفسها والماء الذي اشربه أنت حياتي كله اعطيكى عمري وافدي نفسي من أجلك يا حبيبتي أنت حبيبتي وستظلين إلى الأبد حبيبتي الوحيدة يا أول حب في حياتي وأخر حب هل عندك شك؟انكي أجمل واحلة إنسانة في دنيا وانكي حبيبتي الغالية فعندما ادخل إلى غرفة ما وأنت لستى معي أحس إن هذه غرفة سجانا مظلما قتم البرودة وظلمة ولكن عندما اسمع صوتك رنان ونور وجهك مضى تتحول الغرفة إلى حديقة زهور و ورود فول ياسمين و نرجسا وكل أنواع الورود لكي سجدة فأنت أجمل من كل أنواع زهور و ورود فالو سالت قمر عنكى ؟قال أجمل منى,لو سالت النجوم عنكى ؟قالت ابرق منى,لو سالت الكون عنكى ؟قال حبة لكي أوسع منى, لو سالت ضوء عنك؟قال انقة منى,لوسالت رياح عنك؟ قالت اخف منى,لوسالت قلبي عندك؟ قال هو من تحب ولم تحب سوه, لو سالت روحي عنك؟قالت ارق منى,نعم هذه أنت يا حبيبتي وستظل بنظري أجمل مخلوق في كون وارجوا منك أنا تعذارنى وتسماحنى إذ جرحت شعورك ذات يوم أو ضيفتك بكلامي فلا احد كامل هاأنا ليوم أنت امامى ولا يهمنى شئ في الدنيا سوك لو جلبت لكي كل زهور وعبرات كل بحور وجمعت كل قلوب لايكفى لي اعبر لكي عن مدى حبي بك أنت حبيبتي ولا احد غيرك ياسحرنى بعيونك وملاك قلبي وعقلي بسحرك يلي روحي متقدار تعيش من بعدك اشتقت اليكى شوق الفراش لي ورود وعصافير لي صباح وحبيب لي حبيبته وزهور لي أمطار وبقدر الكون كله اشتقت اليكى.

ليست هناك تعليقات: