شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات رحمـــــــــــــــــــــــــــه للتعارف

جميع الاسئلة التى تهمك

الأحد، 28 سبتمبر 2008

ليلى علوى

ريق كبير يأتي على شقة ليلى علوي عدا المصحف

أتى حريق كبير على شقة الممثلة المصرية ليلى علوي في شارع محمد عبدالحميد بارض الجولف بمدينة نصر في القاهرة، ولم يسلم من الحريق الذي سيطرت عليه قوات الدفاع المدني، إلا مصحف كانت تضعه في صالة شقتها. وأتت النيران على محتويات الشقة التي تبلغ مساحتها 250 مترا مربعا بحسب صحيفة "الجمهورية" المصرية السبت 17-12-2005.
شب الحريق صباح اليوم التالي لعودة الفنانة ليلي علوي من مهرجان السينما بدبي. وكانت النجمة المصرية عهدت للخادمة بتنظيف الشقة، بينما قضت ليلتها في شقة والدتها بنفس العمارة. ورجحت الشرطة لاحقا أن يكون سبب الحريق "تماسا كهربائيا".
==============================================
اعتزلت الفن وفي طريقها للزواج قريبا
حلا شيحة ترتدي الحجاب بسبب "رؤيا" عن أهوال القيامة
تارة أخرى تخطف الممثلة المصرية حلا شيحة الأضواء بقرارها "العودة إلى الحجاب" واعتزال الفن، ولا يعرف ما إذا كان هذا القرار نهائيا، أم ستعدل عنه كما فعلت سابقا.
هذه المرة، تسببت "رؤيا" عن أهوال يوم القيامة في قرار شيحة. وتقول عن ذلك إن هذا المنام "أثر في نفسها كثيرا"، فكان لابد أن تتخذ "قرارا حاسما في حياتها".
وارتدت شيحة الحجاب على نحو مفاجيء بحسب مجلة "سيدتي" أثناء زيارتها بيروت للإستجمام عند شقيقتها مايا المقيمة هناك. وتشير حلا إلى أن الرؤيا كانت عن عذاب الإنسان، وكيف ينعم الصالحون بالجنة. الرؤيا كانت بمثابة إنذار مبكر في حياة حلا، هل تتخذ قرار الحجاب والاعتزال التي راودتها فكرته منذ 3 أعوام إلا أن ضغوطا كثيرة طرأت عليها عدّلت من اتخاذها القرار وعادت للحياة الفنية.
حلا تقول إنها تعيش قصة حب مع مطرب شاب يغني في إحدى الفرق الموسيقية تعرفت عليه مؤخرا ورأت فيه أحلامها وطموحها لما يتمتع به هذا الشاب من أخلاق وتدين وثقافة إضافة إلى أنها تحبه ويحبها. وأكدت حلا أن مشروع خطوبة أو ربما زواج سيعلن خلال شهر يناير القادم.
وتقول شيحة: أنا أحب الفن، ولكن أحب الهدوء والراحة النفسية أكثر وأحب أن أعيش حياتي الأسرية. فأنا مرتبطة جداً بأبي وأمي وشقيقاتي. أنا "بيتوتية". تسعدني كلمة حب من أبي أو لمسة حنان من أمي أو دعابة بسيطة من إحدى شقيقاتي. أعيش حياتي كما تعيشها كل فتاة بسيطة طموحة.
وتشير حلا شيحة إلى أن الحب يمكن أن يأخذها من الفن، لأن الحب أروع نعم الخالق وأعظم شيء في الدنيا أن "تحب وأن تحب".
بدأت حلا شيحة منذ 7 أعوام مع الفنان نور الشريف في مسلسل "الرجل الآخر"، وتوقع لها النقاد حينذاك مستقبلا كبيرا في الفن لما تتمتع به من موهبة ووجه هادئ تفتقده الكثيرات من بنات جيلها. ثم شاركت بعد ذلك في فيلم "ليه خليتني أحبك" مع كريم عبد العزيز ومنى زكي. والتي لم يكتب لبعضها النجاح .
وكانت الانطلاقة الكبيرة في حياتها الفنية عندما شاركت الفنان محمد سعد أول بطولة سينمائية في فيلم "اللمبي" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا على الرغم من تعرض الفيلم لموجة كبيرة من النقد اللاذع ورغم ذلك حقق الفيلم أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية وبلغت إيراداته 30 مليون جنيه.
وشاركت حلا بعد ذلك المطرب عامر منيب أول بطولة سينمائية له في فيلم "سحر العيون" بعدها توقفت عن التمثيل لتعلن اعتزالها الفن. ثم عادت مع عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية".
وانتهت أخيرا من تصوير 3 أعمال فنية وهي مسلسل "راجعلك ياسكندرية" مع خالد النبوي، إضافة إلى فيلمين يتم عرضهما حاليا في دور العرض بالقاهرة هما "أريد خلعا" مع أشرف عبد الباقي وفيلم "غاوي حب" مع المطرب محمد فؤاد. رد مع اقتباس

ليست هناك تعليقات: