شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات رحمـــــــــــــــــــــــــــه للتعارف

جميع الاسئلة التى تهمك

السبت، 27 سبتمبر 2008

أسرار البشرة الشابة

أسرار البشرة الشابة
15 August, 2008 08:50:00 فريق المجلة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image البشرة الشابة

اختاري الأداة المناسبة لكل خطوة من ماكياجك

خمسة أسرار ونصائح إذا عرفتها احتفظت بشبابك لسنوات وبدوت أصغر من عمرك الحقيقي بسنوات.

لا تستهيني بمرطب البشرة

مهما كانت نوعية بشرتك، جافة، عادية أو دهنية، يجب أن تستخدمي كريما مرطبا. ومهما كنت صغيرة اختاري مرطبا يناسب سنك ونوع بشرتك لأنه كما يقول الخبراء ترطيب البشرة يحافظ على شبابها لسنوات طويلة ويحميها من العجز المبكر.

كريم الحماية من الشمس درعك الأول للحماية من التجاعيد

هل تعرفين أن استخدامك المبكر لكريمات الحماية من الشمس وبشكل منتظم يوميا قبل التعرض لها يحميك من الذهاب لجراح التجميل أو من شراء كريمات عديدة لإخفاء تجاعيد البشرة. فكريمات الحماية لا تحميك فقط من الإصابة بسرطان الجلد وانما تحميك من الآثار الضارة لأشعة الشمس مثل البقع اللونية التي تبدأ في الظهور بعد سن الأربعين والتجاعيد أيضا. استخدمي كريم الحماية من الشمس قبل أن تضعي ماكياجك صباحا وخلال اليوم استخدمي بودرة شفافة تحتوي على نسبة حماية من أشعة الشمس.

اختاري غسولا مناسبا لبشرتك

إذا كنت من الذين يؤمنون أن غسيل الوجه يجب أن يكون بالصابون والماء، اختاري نوع صابون مناسب لنوع بشرتك ولا تغسليها اكثر من مرتين في اليوم بالصابون حتى لا تصيبي بشرتك بالجفاف وتسرعي من إصاباتها بعلامات السن.

اختاري الأداة المناسبة لكل خطوة من ماكياجك

إذا كنت تملكين أغلى أنواع مستحضرات التجميل ولا تملكين الأدوات المناسبة لها فلن تحصلي على ماكياج رائع بل وقد تؤذين بشرتك أيضا. اختاري فرشاة ناعمة لتوزيع البودرة ولظل الجفون. احرصي على غسيل اسفنجة كريم الأساس كي لا تنقلي الجراثيم لجلدك وتتسببي في ظهور البثور أو الحبوب.


غيري شكل ولون شعرك وطريقة وضع ماكياجك كل عامين

إذا كنت لا تتذكرين متى غيرت لون شعرك أو شكله فهذا يعني أن السنوات ستمر وستظلين بشكل واحد مما يعني أنك ستبدين عجوزا في بداية الأربعينيات. احرصي على تغيير لون شعرك وشكله وأيضا ألوان ماكياجك وطريقة وضعه، اتبعي الموضة لتشعري بالتغيير وأيضا تبدي دائما صغيرة وجميلة.

ليست هناك تعليقات: